آخر الأحداث والمستجدات 

مدينة مكناس تنظم الدوري الرمضاني المفتوح في الشطرنج

مدينة مكناس تنظم الدوري الرمضاني المفتوح في الشطرنج

ينظم نادي فرسان الإسماعيلية للشطرنج دوريا رمضانيا مفتوحا مساهمة منه في تنمية الشطرنج بمدينة مكناس، و يأتي ذلك عقب النتائج الباهرة التي حققها نادي فرسان الإسماعيلية مؤخرا في البطولة العربية للفرق بمراكش .

حيث احتل الرتبة الرابعة ـ ثم احتل بعد ذلك مباشرة الرتبة الثانية في نهائيات بطولة المغرب لأندية الدرجة الأولى التي جرب في مدينة سيدي سليمان مما يدفعه لمضاعفة جهوده لتقديم الأفضل في هذه الرياضة الذهنية الجميلة وهكذا ستكون الانطلاقة بتنظيم دوري رمضاني مفتوح يعيد إلى الأذهان أيام كانت فيه شهور رمضان مسرحا لمنافسة قوية ممتعة بين ألمع الشطرنجيين في المدينة .

و يذكر أن الدوري سيجرى على الطريقة السويسرية في تسع جولات بسرعة 65 دقيقة لكل لاعب مع إجبارية تسجيل النقلات ، و ستلعب الجولات أيام 1-4-5 يوليوز 2014م،  ابتداء من الساعة الحادية عشرة مساء، ولن يتم إشراك أي لاعب إذا لم يتم سداد رسوم المشاركة قبل الجولة الأولى، و قد حدد واجب رمزي للمشاركة في 20 درهما .

و قد تم اختيار السيد فؤاد العمراني كحكم رئيسي للدوري الذي سينطلق رسميا يوم الجمعة 6 رمضان 1435 الموافق للرابع من يوليوز 2014 م، وستجرى أطوار الدوري في المقر الجديد لنادي فرسان الإسماعيلية الكائن في شارع محمد بن عبد الكريم الخطابي في حي سباتا بمكناس.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-07-04 07:56:24

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك